تسجيل الدخول لسرعة الوصول إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

معلمة تأسيس ومتابعة بمكة للمتابعة اليومية 0537655501 فردي

3 years ago   خدمات   مكة   4.5K الآراء المرجعي: 28646

موقعك: مكة

السعر: 11 ﷼


مدرسة تأسيس ومتابعة

معلمة تأسيس ومتابعة بالرياض وجميع مدن المملكة بأفضل الاسعار وخصم 30%

أفضل معلمات ومعلمين تأسيس في الرياض وجميع مدن المملكة 0537655501

هل تبحث عن أفضل معلمات تأسيس ومتابعة لأطفالك هل تُعاني من ضعف مستوى طفلك في أحد المواد وتتمنى رفعه

لا تقلق على الإطلاق فأنت الآن في المكان الصحيح نوفر إليك أفضل مدرسين ومدرسات خصوصي تأسيس ومتابعة ليقوموا بتأسيس أبنائك من الصفر وحتى الوصول بهم لأعلى مستوى علمي وذلك في كافة المواد مثل الرياضيات والفيزياء والانجلش والكيمياء وغيرهم.

معلمة خصوصية تأسيس ومتابعه جميع المراحل التعليمية (تمهيدي _ابتدائي _متوسط _ثانوي _جامعات). مدارس (حكومية _اهليه _إنترناشيونال). خبره كبيرة في تدريس المناهج اسلوب متميز وقدرة عالية علي التدريس والتأسيس على كافة الأسئلة والاختبارات لجميع المراحل التعليمية

لدينا معلمة انجليزي خصوصية تدريس وتأسيس طلاب الابتدائي الثانوي المتوسط الجامعة وطلاب السنة التحضيرية - دورات محادثة - قواعد ودورات متخصصة - ترجمة - محادثات - تحضير ومراجعة لاختبارات ايلتس خبرة طويلة في تدريس مناهج المملكة - اهلية - حكومية - عالمية

معلمة انجليزي حاصلة على ماجيستير مناهج وطرق تدريس دبلومه من الجامعة الأمريكية خبره 15 عام بالمدارس الإنترناشونال وتدريس الجامعات كورسات انجلش والتدريب على اختبارات الأيلتس والتويفل والستيب بأسعار مناسبة

أفضل مدرسة انجليزي بالرياض شرح بأفضل الوسائل التربوية الحديثة وابسط الطرق لتوصيل المعلومة مناهج إنترناشونال حكومي وأهلي

معلمه مدرسه انجليزي تجي البيت مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية

معلمة SAT, GAT, SAAT

إذا كنت تتساءل حول أسعار مدرسين ومدرسات خصوصي تأسيس ومتابعة فلا تقلق على الاطلاق فهدفنا الأول ليس الربح المادي بل رفع مستوى أطفال اليوم وبناة المستقبل إلى أقصى درجة ممكنة والتأكد من استيعابهم لكافة المواد العلمية بنسبة ١٠٠ %.

هذا كما أن هناك الكثير من العروض والتخفيضات للأخوة أو ابناء الأعمام في المنزل الواحد كما أن لكل مرحلة دراسية سعر وتخفيض خاص بها.

فكل ما عليك فقط هو التواصل معنا عبر أرقام الجوال أو الواتس اب وتوضيح كافة التفاصيل وثق أن ابنائك في أيدي أمينة هدفها الأول جعلهم يتصدرون قائمة المتفوقين.

تواصل معنا الان 0537655501

خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال التدريس.

معلمات تجي البيت علي حسب موقعكم في جميع مدن المملكة

لمتابعة وتأسيس جميع الفئات العمرية المختلفة في جميع المراحل التعليمية (تمهيدي-ابتدائي-متوسط-ثانوي-جامعة-سنه تحضيري) بأفضل الاسعار وكفاءة عالية.

خبرة طويلة في جميع المناهج (حكومي-اهلي-انترناشونال بريطاني وامريكي).

لشرح وتدريس جميع المواد الدراسية والتخصصات (انجلش-لغتي-رياضيات-علوم -كمياء-فيزياء-احياء -اقتصاد-محاسبة مالية-ادارة اعمال-قدرات لفظي وكمي-تحصيلي-مواد الطب والهندسة).

للمتابعات اليومية المراجعات النهائية لجميع المراحل بأفضل الاسعار.

التدريب على الاستعداد للاختبارات.